NTI welcomes the Executive Vice President and Chief People, Policy and Purpose Officer of Cisco

Date: July 30th, 2023

المعهد القومي للاتصالات يستقبل نائب الرئيس التنفيذي و رئيس الموظفين والسياسة والغرض لشركة سيسكو العالمية.

استقبل السيد الاستاذ الدكتور أحمد خطاب مدير المعهد القومي للاتصالات السيده فرانسين كاتسوداس نائب الرئيس التنفيذي و رئيس الموظفين والسياسة والغرض لشركة سيسكو العالمية ، والوفد المرافق لسيادتها من قيادات شركة سيسكو العالمية في مصر ومنطقة الشرق الاوسط وافريقيا.

قام السيد مدير المعهد باستعراض رحلة نجاح استمرت لما يزيد عن 20 عاما كون المعهد القومي للاتصالات اول مركز دعم لأكاديمية سيسكو (ASC) بمنطقة الشرق الاوسط وافريقيا.

وقد شهدت رحلة النجاح بين الجهتين والتي تعكس سعي وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتدريب الشباب المصري و تأهيلهم لسوق العمل المحلي والدولي العديد من الأرقام ذات الصلة منها : إنشاء ٤٧ أكاديمية مدعومه من المعهد القومي للاتصالات حيث قام المعهد بتدريب ٣٧٨ مدرب و محاضر لدعم أكاديميات سيسكو. بلغ اجمالي عدد المتدربين في العام المالي ٢٠٢٢-٢٠٢٣ إلي قرابة ٢٢ الف متدرب ( ما يقرب من نصف اعداد المتدربين في مصر).

وناقش الجانبين خلال الاجتماع سبل تعظيم التعاون من خلال زيادة اعداد الاكاديميات وتطوير المحتوي التدريبي واستحداث برامج جديدة وإعداد كوادر مهنية مدربة علي احدث التكنولوجيات.

وفي نهاية الاجتماع قامت السيدة فرانسين كاتسوداس بتسليم جائزة الريادة+ (Premier+ Award) لعام ٢٠٢٢-٢٠٢٣ للسيد الأستاذ الدكتور مدير المعهد القومي للاتصالات تقديراً لدور المعهد في النهوض بأكاديميات سيسكو للشبكات في مصر و التزام المعهد بتدريب المدربين والمتدربين بما يلائم تطلعات سوق العمل. كما قام السيد الدكتور أحمد خطاب بإهداء سيادتها درع المعهد القومي للاتصالات تقديرا لمجهودتها في دعم قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

أعقب الاجتماع جولة ميدانية في المعهد ألتقى فيها الحضور بالمتدربين والمدربين وفي نهاية الجولة عبرت السيدة فرانسين كاتسوداس عن سعادتها بحفاوة الاستقبال وتطلعها للمزيد من النجاحات خلال السنوات المقبلة.